حلول الويب

صناعة المحتوى الالكتروني لموقعك

كيف تجعل موقعك مقروءا من محركات البحث ومتوائم معها.

كيف تكتب محتوى لموقعك

ان مسالة إعداد وصياغة محتوى لعدد من الصفحات تعد أحد أكبر الأسئلة التي يواجهها مسوقو المحتوى الجدد. قد تحدق في ملاحظاتك وتتساءل كيف ستحول كل شيء إلى نسخة ويب فعالة ورائعة.

ويواجهه الكثير من اصحاب الاعمال صعوبة كبيره في كيفية جعل الموقع الاللكتروني نائبا عنهم في كل مايخص نشاطهم ,وايضا كيفية توحية هذا المحتوى الى محركات البحث ليحقق نسبة ظهور عالية من اجل جذب اكبر قدر من المتصفحين او الزائرين وتحويلهم الى نشاط استثماري مفيد للشركه.

ولذا فاننا نقدم خدمات صياغة المحتوى للموقع الالكتروني حديث الانشاء او اعادة الصياغة ان كان هذا المحتوى ليس موجها بالشكل الصحيح الى محركات البحث.

نحن نقدم خدمات صياغة المحتوى الالكتروني او إعادة الصياغة ايضا.
  • التحليل لمحتوى الموقع الالكتروني
    • تحديد الاغراض التي من اجلها تم وضع المحتوى الخاص بالموقع  :بمجرد أن تعرف الهدف الرئيسي لمحتوى موقع الويب الذي تقوم بإنتاجه ، ستكون في وضع أفضل لكتابة محتوى يساعد في تحقيق هذا الهدف.
    • ودائما يجب ان نركز اننا نكتب من اجل بشر نحن نبحث عنهم ولذا يحب مراعاة: خبرتهم في هذا المجال،مالذي يرغبون في معرفته بالضبط حتى ياخذوا قرارا صحيحا في الشراء او طلب الخدمة ،كيف سيتمكنون من الوصول الى صفحاتنا عبر هذا المحتوى، ماهي رغباتهم، ماهي الطرق التي سنستخدمها للوصول الى عملاءنا للايصال هذا المحتوى،البحث عن الشركات المنافسة او المشابهه.
  • اعداد محتوى بعيد عن التشابهه والنسخ

 

 

اطلب الخدمه



مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
×

Powered by WhatsApp Chat

× يسعدنا الحديث معك :)