غير مصنف

حول جروب سوليوشنز

تأسست جروب سوليوشنز في عام 2016 ، وهي مجموعه تقنية تقدم حلولا في مجال الحاسوب وتقنية المعلومات وبعض المجالات الهندسية, وونرحب بالانضمام الينا للكوادر الشابة من المهندسين والخريجين الجدد, وخلال السنوات السابقه قمنا بتطوير لعدد من المشاريع وبيع العديد من الحلول والانظمه التقنية والعديد من البرامج والتطبيقات الحاسوبية.

في العام 2018 اصبحت جروب سوليوشنز شركه صديقه لشركه الحوباني سوفت.واصبحت الشركتان تسوقان نفس المنتجات والبرمجيه ونفس الخدمات في السوق المحليه والوطن العربي.

جروب سوليوشنز هي علامة تجارية رائدة في تصميم المواقع الإلكترونية وتنظيم تطوير البرمجيات. تقوم  جروب سوليوشنز باستخدام تقنيات حديثة  في مجال تصميم مواقع الويب وتطوير مواقع الويب وتحسين محركات البحث.

مجال البرامج والتطبيقات:

نقدم برامج وحلولا للشركات والموسسات الكبيره مثل النظام المحاسبي ريمواكس , نظام الارشفه الالكترونيه للوثائق والمستندات الورقيه.

كمااننا نقدم برامج للمنشأت الصغيره والتي تحتاج احتياجات خاصه تلبى احتياجها بشكل دقيق.
نقوم ايضا بعمل تطبيقات اندرويد بحسب الطلب .
البرامج والانظمه التي تقدم كمشاريع تخرج للطلاب 

نقوم ايضا بعمل مشاريع تقنيه وبرمجيه للطلاب الخريجين واتاحه الفرصه لهم للعمل معنا في مشاريعهم خطوه بخطوه كما يمكن ان نعمل معهم اون لاين وخصوصا للجامعات الاخرى في بلد في الوطن العربي او العالم وباي لغه. قمنا بتنفيذ مشاريع لطلاب تم تدريبهم على العمل معنا في كثير من الدول مثل المملكه العربيه السعوديه , عمان , الامارات العربيه,قطر , مصر ,فرنسا.

عملاءنا 

نحن نقدم الدعم الفنى لعملاءنا من خلال الدعم المباشر او من خلال الدعم الغير مباشر عبر النت او من خلال الاتصال هاتفيا.

لماذا جروب سوليوشنز ؟

لاننا تسهل شركتنا الأمر عليك وتحقق لك أفضل النتائج.تكنولوجيا أكثر كفاءة وبأسعار معقولة..

لاننا نهتم بنجاح عملاؤنا

هدفنا هو تقديم حلول عملية مصممة خصيصًا لاحتياجات عملائنا والبقاء معهم من خلال التنفيذ. نحن نشعر بالرضا فقط عندما يحرز عميلنا تقدمًا جيدًا ، وعندما يكون كل استثمار يتم إجراؤ من خلالنا يخلق قيمة لأصحاب المصلحة.

لاننا نثق بقريقنا

لدينا فريق من المهندسين التقنيين وايضا الاكاديميين ممن حصلوا على شهادات عليا في الحاسوب وتقنيه المعلومات.لديه القدره على التعامل مع احدث التقنيات .

لاننا نقدم الدعم لعملائنا/24 ساعة/يوم/7يوم/اسبوع

نحن نقف وراء أعمالنا / خدماتنا من خلال دعم عبر الهاتف / البريد الإلكتروني سريع وخبير ومصمم للحفاظ على سير الأمور بسلاسة.وكذلك الدعم المباشر من خلال موقعنا الرسمي

لاننا نصمم باستخدام احدث التقنيات

نصممم ايضا باستخدام التقنيات التي تسمح للعملاء بتطوير اعمالهم من خلال استخدام الاضافات والمكونات البرمجية.مايجعلهم قادرين على خلق صفخات ابداعية ومحتوى متميز

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
×

Powered by WhatsApp Chat

× يسعدنا الحديث معك :)